نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

مجلة صدى الامانة العدد 58

احصائيات

دليل المواقع

   

الأمين العام لمجلس الوزراء يحدد التوقيتات الزمنية لإنهاء المشاريع المتلكئة في محافظة ذي قار

   


15/11/2020 4:41 مساءَ

استكمالاً لسلسلة اللقاءات التي تجريها الأمانة العامة لمجلس الوزراء والخاصة بمتابعة وتنفيذ مخرجات جلسة مجلس الوزراء الاستثنائية التي عقدت في محافظة ذي قار الشهر الماضي وبناءً على التوجيهات المستمرة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي. عقد الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد نعيم الغزي، اجتماعاً ضم الجهات القطاعية الحكومية، بحضور الشركات المنفذة للمشاريع المتلكئة في محافظة ذي قار.
واستعرض الأمين العام لمجلس الوزراء، المشاريع المدرجة ضمن جدول الأعمال والوقوف على أسباب التلكؤ في تنفيذ المشاريع، موجهاً بضرورة تذليل العقبات بين الوزارات والشركات المنفذة وتحديد توقيتات زمنية غير قابلة للتمديد لإكمال المشاريع، من بينها (41) مدرسة نموذجية خلال ثلاثة أشهر.
كما وجه الوزارات ذات العلاقة، ومحافظة ذي قار، بتقديم التسهيلات كافة أمام الشركات ومعالجة المشكلات الفنية والإدارية والمالية، لغرض تحسين الواقع الخدمي للمحافظة، فضلاً عن متابعة بقية المشاريع المدرجة في بقية المحافظات وإلزام الشركات للالتزام ببنود العقود المبرمة.
وشملت المشاريع التي تمت مناقشتها، بحضور الوكيل الفني لوزارة التربية ومعاون محافظ ذي قار، فضلاً عن المديرين العامين في الوزارات ذات العلاقة وأصحاب الشركات المنفذة، إنشاء المدارس والمجمعات السكنية ومشاريع البنى التحتية.


الأمانة العامة لمجلس الوزراء
15/تشرين الثاني/ 2020
   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved