نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

مجلة صدى الامانة العدد 58

دليل المواقع

   

المجلس الوزاري للخدمات الاجتماعية يبحث في أسباب توقف بعض المشاريع الخدمية ويقترح صيغ قرارات أولية بشانها

   


03/9/2020 5:02 مساءَ

عقد المجلس الوزاري للخدمات الاجتماعية اجتماعه الأول في مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة وزير الاعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة السيدة نازلين محمد وسو.

بحث المجلس المشاكل والمعوقات التي حالت دون تنفيذ بعض المشاريع الحيوية، وتقديم مقترحات وتوصيات وصياغة قرارات أولية لعرضها على مجلس الوزراء لاستئناف تنفيذ هذه المشاريع.

ومن بين المشاريع التي ناقشها المجلس في جدول اعماله اليوم المجمع الاستثماري السكني في التاجيات ومجمع الكاطون السكني في محافظة ديالى ومشروع ماء الرشيد، اضافةً الى تنفيذ مشاريع محافظة ديالى.

يذكر ان المجلس الوزاري للخدمات الاجتماعية تألف بموجب البند (3) من الأمر الديواني رقم (138) الصادر بكتاب مكتب رئيس الوزراء في التاسع عشر من تموز 2020، برئاسة وزير الاعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة وعضوية كل وزراء التخطيط، الهجرة والمهجرين، النقل، الاتصالات و العدل، إضافة الى امين بغداد ورئيس هيئة الإعلام والاتصالات ورئيس صندوق اعمار المناطق المحررة ومدير عام سلطة الطيران المدني، يعنى المجلس بأمور الخدمات في جميع القطاعات ويبحث في أسباب تلكؤ المشاريع ووضع الحلول والتوصيات لتجاوز العقبات التي تعترض إنجازها.

   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved