البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 50من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

الأمين العام لمجلس الوزراء: ان نجاح الشراكة بين القطاعين العام والخاص فرصة لتقليل النفقات الحكومية

   


09/4/2018 9:52 صباحا

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق ان نجاح الشراكة بين القطاعين العام والخاص فرصة لتقليل النفقات الحكومية، وستسهم في توفير فرص عمل حقيقية للعاطلين وتحد من هجرة الكفاءات والشباب.
جاء ذلك خلال ورشة (الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص في ادارة الاقتصاد واعمار العراق) التي اقيمت ضمن اعمال الدورة الحالية لمعرض بغداد للكتاب في قاعة بغداد بمعرض بغداد الدولي، برعاية رابطة المصارف الخاصة، وضمن منهاج الورش الاقتصادية، والتي حاضر فيها السيد الامين العام لمجلس الوزراء، والاستاذ يعقوب شونيا، ومدير مصرف ال tbi، وادارها مدير اعلام وزارة التخطيط الاستاذ عبد الزهرة الهنداوي.
وأشار الأمين العام الى ان الشراكة ستعطي للحكومة العراقية المساحة الكافية لتنفيذ مشاريعها الاستراتيجية في المجال الاجتماعي وجذب رؤوس الأموال.
وأضاف العلاق الى ان المؤشرات تؤكد على ان عمل المرحلة القادمة سينصب على تأمين وتمتين الشراكة بين القطاعات، وستشهد حركة واسعة في تحسين بيئة الاعمال وخلق شراكة حقيقية بين القطاعين الصناعي والزراعي.
هذا وتعمل الحكومة جاهدةً على تشجيع اقتصاد السوق، وزيادة معدلات النمو الاقتصادي، وإعادة تأهيل المنشآت الحيوية، وزيادة الخطوط الإنتاجية، وكفالة العاملين في القطاع الخاص، والقضاء على الفساد بأنواعه كافة، وذلك للنهوض بالواقع المالي والاقتصادي للبلاد.


   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved