البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 50من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

الأمين العام يلتقي وفداً من شيوخ ووجهاء محافظة البصرة للنظر في بعض المطالب

   


13/3/2018 10:25 صباحا

استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق وفداً من شيوخ ووجهاء محافظة البصرة ترأسه عضو مجلس النواب العراقي السابقة عن المحافظة السيدة هيفاء الحلفي للنظر في بعض المطالب.
وأشار الأمين العام الى ان الحكومة بعد تحقيق النصر الكبير وطرد عصابات داعش الظلامية الذي كلف البلاد تضحيات كبيرة وخسائر استنزفت موارده في شتى المجالات، الا انها عكفت على المضي بمرحلة جديدة نحو التعافي وإعادة الاعمار، يرافقه توجه حقيقي في معالجة عدد من الملفات الخاصة بالواقع الخدمي في عموم المحافظات.
وقدم الوفد عدد من المطالب أبرزها شمول المهاجرين العراقيين مما كانوا لاجئين في إيران، بالمادة الخامسة من قانون مؤسسة السجناء السياسيين وقرار مجلس الوزراء رقم 35 لسنة 2013 الذي يعطي وصفا كامل للمعتقل والسجين وبالتالي تشمل شريحة المهجرين في إيران.
من جهته رحب الأمين العام بمطالب الوفد، مؤكداً استعداده تبني متابعة الأمور القانونية المتعلقة بملف المهاجرين من المجاهدين، وعرض الموضوع على السيد رئيس مجلس الوزراء لغرض اتخاذ الإجراءات اللازمة بصددها.
وأشاد الأمين العام بالمواقف البطولية لأهالي البصرة وتاريخها النضالي المشرف في مقارعة النظام البائد وصولاً لمشاركة أبنائها في تحرير البلاد من الإرهاب.

   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved