البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 41من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

بتوصية من الأمانة العامة لمجلس الوزراء مديرية الأمور الطبية توجه بتقديم المزيد من التسهيلات لذوي الشهداء المراجعين لموقع مطار المثنى

   


07/9/2017 2:14 مساءَ

اتخذت مديرية الأمور الطبية في وزارة الدفاع، بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد، العديد من الإجراءات الخاصة بتقديم التسهيلات لذوي الشهداء في موقع تسليم الجثامين بمطار المثنى، بناءا على توصيات الأمانة العامة لمجلس الوزراء.
وشملت الإجراءات تخصيص أربع عجلات لنقل المراجعين من الباب الشمالي للموقع، إلى المستشفى العسكري ومركز تسليم الشهداء، وبالعكس، على أن يكون عملها بإشراف المقر المسيطر، إضافة الى قيام المركز بنصب كرفان في الاستعلامات الخارجية للموقع، خاص بانتظار المراجعين، وتنسيب ممثل عن المركز، لغرض التعامل مع ذوي الشهداء خلال مراجعتهم.
كما وجهت قيادة عمليات بغداد، بمفاتحة هيئة الحشد الشعبي، لغرض تنسيب ممثل عن الهيئة في الاستعلامات الخارجية، لغرض التعامل مع ذوي شهداء الحشد الشعبي، وتخصيص مفرزة من الانضباط العسكري تعمل بإمرة المقر المسيطر، لتوجيه المراجعين ومتابعة الملفات الخاصة بهم، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
ويأتي التوجيه بناءا على توصيات فريق الزيارات الميدانية التابع إلى دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أثناء الزيارة التي أجراها إلى دائرة الأمور الطبية ومركز تسليم الشهداء والمستوصف العسكري في موقع مطار المثنى.


   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved