البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 50من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

تنيظم ورشة عمل حول برنامج حكومة المواطن الالكترونية

   


08/9/2014 11:07 صباحا

نظمت دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة في الامانة العامة لمجلس الوزراء ورشة عمل  لشرح برنامج حكومة المواطن الالكترونية لمنسوبي هيئة النزاهة في الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد.
وجرى تنظيم ورشة عمل  على مرحلتين متعاقبتين نظرية وعملية، تضمنت شرح طريقة عمل البرنامج على نظام استقبال الطلبات وكيفية متابعتها من قبل الموظف المختص وترويجها للجهة ذات العلاقة.
وستعقب هذه الورشة إقامة ورشات مماثلة لأقسام شؤون المواطنين في المؤسسات الحكومية عدا إقليم كردستان ليتم تأهيل المرشحين للمشاركة في مشروع برنامج الحكومة الإلكترونية، والذي يهدف إلى استشراف مستقبل العمل الحكومي الذي رسمته دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة من خلال انجاز نظام متكامل يوثق الصلة بين المواطن والجهات الحكومية في مجال تقديم الطلبات والشكاوى والمقترحات.
والجدير ذكره أن دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة كانت قد أطلقت برنامج حكومة المواطن الإكترونية في مؤتمر موسع برعاية الأمين العام لمجلس الوزراء.
ويأتي هذا النشاط انسجاما مع الأهداف التي حددتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء في سياق تطوير وتوسيع الخدمة المقدمة له عبر دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة وأقسام شؤون المواطنين في الوزارات والمحافظات وعدد من الجهات غير المرتبطة بوزارة، ومواكبة للتطورات الحاصلة في المجالات التقنية والفنية في مضمار العمل الحكومي واستكمالا لمشروع حكومة المواطن الإلكترونية.


   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved