البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 50من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

تصاعد وتيرة العمل في مشروع بسماية السكني

   


02/12/2013 11:59 صباحا

اعلنت دائرة المتابعة والتنسيق الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ان الوتيرة تصاعدت في عدة محاور بمراحل انجاز مشروع بسماية السكني.
 صرح بذلك مصدر في الدائرة لمكتب الإعلام والإتصال الحكومي وبين ان المعامل الإنتاجية للوحدات السكنية باشرت  بالفحوصات الأولية لمعمل الركائز الكونكريتية . 
حيث يتم اعداد الركائز الكونكريتية في تلك المعامل واجريت الفحوصات لمعرفة مدى مطابقتها للمواصفات القياسية وسيتم المباشرة بالانتاج  الفعلي للركائز خلال الاسبوعين المقبلين .
واشار الى ان معامل القواطع  الكونكريتية المسبقة الصب ( الجدران والسقوف ) تم انجازها وسوف يتم الانتاج التجريبي خلال الشهر الجاري .
اما على مستوى البنى التحتية فقد ذكر المكتب استناداً الى الدائرة بانه تم اكمال صب الارضيات الخاصة بوحدة معالجة المياه والعمل مستمر على انجاز الاعمال الكونكريتية للوحدة .
 وبين المكتب ان العمل مستمر في القناة الرئيسة التي تحتوي على الكابل الضوئي وكابل الطاقة الكهربائية وتمت المباشرة بدفن وحدل الطبقات الترابية وتسوية الارض  . 
يذكر ان دائرة المتابعة والتنسيق الحكومي في امانة مجلس الوزراء تتابع وبشكل دوري عبر مختصين مراحل انجاز مشروع بسماية السكني من خلال جولات ميدانية .
هذا ويعد المشروع المذكور واحداً من المشاريع المهمة في مجال الاسكان ويساهم في توفير السكن اللائق والتخفيف من ازمة السكن في العراق .
 
   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved