معرض الصور

يو تيوب

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

دليل المواقع

   

فريق المُتابعة الميدانية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء يتابع مراحل إنجاز مشروعي مجسر الجمهورية والممر الثاني لطريق غماس – غماس الحمزة الشرقي في الديوانية

   


29/9/2022 11:44 صباحا

تابع الفريق الميداني بدائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء مراحل الإنجاز في مشروعي مجسر الجمهورية والممر الثاني لطريق غماس – غماس الحمزة الشرقي بمحافظة الديوانية. 
حيث أشار ممثل الفريق الى ان مشروع المجسر يعتبر من المشاريع الحيوية على مستوى المحافظة لأهميته الكبيرة في ربط الاحياء المهمة والتخفيف عن كاهل المواطنين، واستراتيجي كونه يفك الاختناقات ويسهل سير المركبات.
وأوضح ان المشروع في مراحل متقدمة حيث تم انجاز ما يقارب 72% منه وفق الجدول الزمني، وتم اكمال دعامات وقبعات الاعمدة والجدران الساندة والوسائد المطاطية.
وبالنسبة للمشروع الاخر أوضح ممثل الفريق ان نسبة الإنجاز فيه قاربت 87 % والعمل جار بالتنسيق مع الجهات الساندة لإزالة التعارضات وانجاز المشروع وفق الجدول الزمني، وبين ان الطريق الثاني الذي تم تحديثه مشروع مهم جداً لمواطني المحافظة كونه حيويا لتلافي الحوادث وفك الاختناقات وتسهيل سير المركبات.
وتعمل الأمانة العامة لمجلس الوزراء على متابعة المشاريع الحيوية في محافظات العراق كافة، والاشراف بشكل مباشر على نسب الإنجاز من خلال فرق المتابعة الميدانية دعماً للمواطن العراقي وخدمةً للصالح العام.












الامانة العامة لمجلس الوزراء 
        
29 أيلول 2022
   

المزيد من المواضيع