معرض الصور

يو تيوب

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

   

الجلسة الاعتيادية السابعة عشرة لمجلس الوزراء، المُنعقدة بتأريخ 10/5/2022

   


12/5/2022 1:39 مساءَ

مجلس الوزراء يخصص ثلاثة مليارات دينار إلى وزارة الزراعة لتنفيذ مشروع تثبيت الكثبان الرملية 


قرر مجلس الوزراء تعديل الفقرة (1) من قرار مجلس الوزراء (379) لسنة 2021 وتولي وزارة المالية تمويل ثلاثة مليارات دينار إلى وزارة الزراعة لتنفيذ مشروع تثبيت الكثبان الرملية.
وتولي وزارة المالية تمويل مبلغ مليار دينار أخرى إلى وزارة الزراعة/ دائرة الغابات ومكافحة التصحر لدفع مستحقات المتعاقدين معها.
وبينت دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أن القرار جاء تنفيذاً للفقرتين (1، و2) المذكورتين في كتاب ديوان الرقابة المالية الاتحادي المرقم بالعدد (1/1/15/2443) المؤرخ في 3 شباط 2021 المرافق ربط قرار مجلس الوزراء (15 لسنة 2022).


مجلس الوزراء يقرر استثناء وزارة الزراعة من أساليب التعاقدات الحكومية للسيطرة على مرض الحمى النزفية 


قرر مجلس الوزراء، في جلسته الاعتياديـة السابعة عشرة المنعقدة في ۲۰۲۲/٥/١٠ ، استثناء وزارة الزراعة من أحكام المادة (٣) أساليب التعاقد المنصوص عليها في تعليمات تنفيذ العقود الحكومية (٢ لسنة ٢٠١٤) ، ومنشور وزارة المالية المرقم بالعدد (۱۳۳۱۳۳) المؤرخ في ۲۰۲۱/۱۲/۲۷ ، بما يمكنهـا من أخذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على مرض الحمى النزفية.
وبينت دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان، أن القرار تضمن أيضا، تخويل السـيد وزير الزراعـة صلاحية صرف المبالغ المتوافرة لدى الوزارة والبالغة (١,٤٥٩,٩٧٢,٧٥٠) دينار ، مليارا وأربعمئة وتسعة وخمسين مليونا وتسعمئة واثنين وسبعين ألفا وسبعمئة وخمسين دينارا، فقط ، بحسب الأسباب المثبتة في كتاب وزارة الزراعة.



الأمانة العامة لمجلس الوزراء
12 أيار 2022
   

المزيد من المواضيع