يو تيوب

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

مجلة صدى الامانة العدد 58

احصائيات

دليل المواقع

   

خلية الاعلام الحكومي تُشيد بدور وسائل الإعلام في تغطية وقائع الانتخابات المبكرة

   


10/10/2021 8:37 مساءَ

تُشيد خلية الإعلام الحكومي بالدور الكبير والمتميز، لوسائل الإعلام كافة، التي شاركت في تغطية وقائع الانتخابات العامة المبكرة في عموم العراق اليوم الأحد العاشر من تشرين الأول ٢٠٢١.
فقد أثبتت وسائل الإعلام المشاركة في التغطيات الواسعة للانتخابات، موقفا وطنيا يرقى إلى مستوى الدور الذي يضطلع به الإعلام في نقل الحقيقة إلى الناس؛ الأمر الذي شجّع الكثير من المواطنين على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، باطمئنان كبير.
وبهذه المناسبة تتقدم خلية الإعلام الحكومي، بوافر الشكر والتقدير لجميع الزملاء الإعلاميين وبجميع اختصاصاتهم الذين مثّلوا المؤسسات الإعلامية، في هذا اليوم العراقي المتميز، كما تتقدم الخلية بشكرها إلى جميع الزملاء الصحفيين الإعلاميين من الأشقاء والأصدقاء الذين حضروا إلى الوطن؛ لتغطية هذا الحدث التاريخي الكبير، فنقلوا صورة رائعة عن العراق الديمقراطي الجديد، ليقف العالم كله مبهورا بمستوى النجاح الكبير الذي تحقق في هذه الانتخابات، فنيا وإعلاميا وأمنيًا.
وفي الوقت نفسه، تتقدم خلية الإعلام الحكومي بعظيم التقدير لقواتنا الأمنية البطلة، التي تمكنت من توفير ظروف مثالية للعملية الانتخابية، فجرت الانتخابات، من دون أي مشاكل تذكر.
شكرا لمفوضية الانتخابات، وشكرا لأبناء شعبنا العراقي العظيم


خلية الإعلام الحكومي
١٠ تشرين الأول ٢٠٢١
   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved