يو تيوب

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

مجلة صدى الامانة العدد 58

احصائيات

دليل المواقع

   

الأمين العام لمجلس الوزراء يطلع ميدانيّاً على مراحل العمل في مشروع طريق الدورة - اليوسفية

   


26/7/2021 5:18 مساءَ

أجرى الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم الغزي، جولة ميدانية في مشروع طريق (الدورة - اليوسفية) للمرور السريع، اطلع خلالها على مراحل العمل ونسب الإنجاز المتحققة.

وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، خلال ترؤسه اجتماعاً داخل موقع العمل، ضم الملاكات المتقدمة للجهات المنفذة للمشروع، أن رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، يولي اهتماماً كبيراً لهذا المشروع الحيوي، ويشدد على ضرورة بذل قصارى الجهود ورفع وتيرة العمل وتكثيف الحضور الميداني للمديرين العامين؛ من أجل إزالة التعارضات التي تواجه مراحل العمل.

وأضاف السيد الغزي، أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تسخر جميع إمكاناتها من خلال الإشراف والتنسيق المباشر مع الجهات المنفذة، وتذليل العقبات كافة وتجاوز البيروقراطية؛ من أجل اختزال الوقت، لما يمثله المشروع من أهمية في فك الاختناقات المرورية وتسهيل حركة العجلات باتجاه المحافظات الجنوبية.

ونوقشت خلال الاجتماع، أهم التعارضات الفنية والإدارية التي تواجه مراحل العمل، وصدرت التوصيات إلى الجهات ذات العلاقة، بإزالتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وحضر الاجتماع، مستشارو الأمين العام لمجلس الوزراء لشؤون الخدمات والإعمار والمتابعة، والمديرون العامون لشركات آشور وحمورابي والطرق والجسور والسكك الحديد وخطوط الأنابيب، في كل من وزارات الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة والتخطيط والنقل وأمانة بغداد، فضلاً عن شعبة النتائج في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.


الأمانة العامة لمجلس الوزراء
26 تموز 2021




















































































































   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved