نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

مجلة صدى الامانة العدد 58

احصائيات

دليل المواقع

   

رئيس صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية يطلع على نسب إنجاز مشروع إنشاء مستشفى لمواجهة جائحة كورونا في محافظة السليمانية

   


04/4/2021 1:36 مساءَ

أكد رئيس صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية د. محمد هاشم العاني وصول نسب إنجاز متقدمة في مشروع إنشاء مستشفى؛ لمواجهة جائحة كورونا في محافظة السليمانية، ضمن المنحة المقدمة من بنك التنمية الألماني لإنشاء خمسة مستشفيات في عدد من المحافظات العراقية، وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء.
واطلع رئيس الصندوق خلال زيارة إلى محافظة السليمانية برفقة محافظ السليمانية د. هافال أبو بكر، ومدير عام صحة المحافظة د. صباح نور الدين، وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، على نسب إنجاز وسير العمل في المشروع.
وأشار العاني إلى أن الملاكات الهندسية والفنية التابعة للصندوق عازمة على إنجاز المشروع وفق المواصفات الفنية المطلوبة والتوقيتات المحددة لتكون جاهزة لاستقبال المصابين قريبا.
يذكر أن المشروع ممول من قبل بنك التنمية الألماني، وضمن منحة مخصصة لإنشاء خمسة مستشفيات لمواجهة جائحة كورونا، وزعت على مستشفى بجانب الكرخ وأخرى بجانب الرصافة في محافظة بغداد، ومستشفى في محافظة البصرة، وأخرى في محافظة نينوى، والأخيرة في محافظة السليمانية.


الأمانة العامة لمجلس الوزراء
4 نيسان 2021
   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved